عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كامل الوزير: تخرجت من الكلية ضمن الـ 5 الأوائل وبدأت خدمتي بسيناء.. فيديو

كامل الوزير
كامل الوزير

أكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن تربيته الريفية جعلته يحب التعامل مع المواطنين، وأثرت على اختيارته فى القوات المسلحة.

تحيا مصر 

وحكي كامل الوزير قصة حلمه بأن يصبح مدير سلاح المهندسين بعد تخرجه خلال لقائه مع برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الاعلامى مصطفى بكرى، قائلا:" عرفت أن اللى عاوز يكون مدير سلاح المهندسين لازم يخدم فى مكان بعيد لذلك بعد التخرج من الكلية من ضمن  الخمسة الاوائل كتب رغبتى فى الخدمة كـ قائد فصيلة فى سرية مهندسين اللواء 90 مشاة الفرقة 18 بالعريش".

الشغل هناك كان ليل نهار وكنت أشعر بقيمتي وذاتى

وأوضح كامل الوزير، ان حلمه تحقق وعمل بمنطقة تدعى الخربة قريبة من بئر العبد، مؤكدا أنه كان فى غاية السعادة بالخدمة فى القوات المسلحة خاصة فى سيناء، مؤكد:" الشغل هناك كان ليل نهار وكنت أشعر بقيمتي وذاتى".


وكان قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن نشأته فى القرية كان ملاصقا لجده ووالده، وعمل فى زراعة الأرض، معقبا:" ابويا توفى قبل جدى وعمامى كانوا مسافرين".

مازالت  حريصا على التواصل مع أهل قريته


وأوضح كامل الوزير، أنه مازال حريصا على التواصل مع أهل قريته، وبشكل عام نشأته فى القرية جعلته قادرا على حل المشاكل أيا كانت فى أى مكان بالجمهورية.

مشروع مونوريل شرق النيل 

وكان وجه الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل بتنفيذ أعمال إعادة الشيء لأصله بكافة الطرق المتواجدة بقطاعات تنفيذ مشروع مونوريل شرق النيل والذي يمتد من محطة الاستاد بمدينة نصر وحتى محطة مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية بطول 56.5 كم ويشتمل على 22 محطة.

تابع موقع تحيا مصر علي