عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم مرانه المسائي اليوم بمعسكر النمسا استعدادًا للسوبر الإفريقي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.

تفاصيل مران الأهلي الختامي في معسكر النمسا 

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خلال المران المسائي، وقامت المجموعة الأولى بأداء تدريبات بدنية خفيفة داخل أرضية الملعب، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفنى.

فيما قامت المجموعة الثانية من لاعبي الفريق بأداء تدريبات داخل الجيم، تحت إشراف مخطط أحمال الأهلي، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

الخطيب يحضر مران الأهلي الصباحي 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم صباح اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا.

وحرص رئيس النادي على حضور المران؛ من أجل دعم وتحفيز اللاعبين، في ظل الاستعداد القوي لانطلاق الموسم الجديد، وكان محمود الخطيب، قد وصل إلى معسكر إعداد الفريق بالنمسا مساء أمس الخميس، وكان في استقباله الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكر الإعداد في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر الجاري.

تصريحات أحمد نبيل كوكا عن معسكر الأهلي بالنمسا 

وقال كوكا: «طموحي في الموسم المقبل حصد العديد من البطولات، وبالتأكيد سنخوض موسمًا صعبًا وتحديات كبيرة، وكل اللاعبين لديهم نفس الرغبة في الفوز بأي بطولة يشارك فيها الأهلي».

وأضاف: «المنافسة في وسط الملعب، ستكون صعبة في ظل تواجد لاعبين كبار ودوليين، ولكن كل المراكز في الفريق تشهد تنافسا شديدا، وأنا أتدرب بمنتهى القوة، وأسعى لأن أكون على قدر المسئولية، وأحافظ على نفسي وتركيزي، وأعمل على الاستفادة من المعسكر الحالي والوصول لجاهزية جيدة».

وواصل: «شاركت مع الفريق في نهاية الموسم الماضي خلال مباريات مهمة، وقدمت مستوى جيدا، وهو ما ساعدني على الدخول للموسم الجديد بمعنويات عالية، وسأعمل على بذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل خلال الموسم الجديد».

وتابع «كوكا» تصريحاته قائلا: «بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب الأوليمبي كانت مهمة بالنسبة لنا، وكنا نتعرض للانتقادات خلال التصفيات المؤهلة للبطولة، ورغم الفوز في معظم المباريات، لكن كنا نتعرض للانتقادات، لكن مع بداية البطولة بالمغرب حصلنا على دعم كبير، وأكملنا مشوارنا بنجاح حتى الوصول إلى النهائي وتقدمنا بهدف على المغرب، ولكن تم طرد أحد اللاعبين وخسرنا بصعوبة».

تابع موقع تحيا مصر علي