عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد سعودي: حل مجلس إدارة الشباب السعودي وراء تعثر ضم "زيزو"

زيزو
زيزو

أكد عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي أن صفقة انتقال أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى نادي الشباب السعودي كانت على وشك الانتهاء بشكل رسمي قبل حل مجلس الإدارة.

الناقد الرياضي عبد الأعلى سكير يكشف سبب فشل صفقة زيزو 

وقال عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"حل مجلس إدارة نادي الشباب السعودي في الأيام الماضية تسببت في فشل انتقال زيزو إلى الشباب بشكل رسمي بعد الاتفاق مع كافة البنود الشخصية مع اللاعب وراتبه السنوي الذي كان يصل إلى 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد".

وتابع:" من الصعب الآن انضمام أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي في الوقت الحالي بسبب رحيل مجلس الإدارة السابق للنادي السعودي".

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى الشباب السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا رسميًا من النادي لشراء اللاعب.

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي».

وأضاف والد زيزو: «نجلي قدم كل شئ للزمالك ومن حقه أن يوافق النادي على طلبه بالرحيل إلى الشباب السعودي، رفضنا كم عروض غير طبيعية خلال الفترة الماضية، ونأمل في أن يوافق إدارة الفريق على رحيل اللاعب».

وواصل: «مسألة حسم رحيل نجلي إلى الشباب السعودي سيتم حسمها مساء اليوم، واللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف خاصة بعد كم النجوم الهائل الذي يشاركون في البطولة».

وتابع: «زيزو لا يقل عن نجوم العالم واللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة ضخمة جدا، مثل جميع اللاعبين وعقدنا جلسة ولم نحصل على الأموال ومن الطبيعي ان نحصل عليها قبل بداية الموسم، وإذا انتقل زيزو إلى الشباب السعودي سوف يحل أزمة النادي المالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي