عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يعزي عمرو عبد الجليل في وفاة شقيقه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على تقديم واجب العزاء في شقيق الفنان عمرو عبد الجليل الذي رحل عن عالمنا أمس الخميس الموافق 31 أغسطس.

تحيا مصر يرصد حضور مصطفى كامل عزاء شقيق عمرو عبد الجليل.

مصطفى كامل يعلق على إلغاء حفل ترافيس سكوت

على الصعيد الآخر كتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك على إلغاء حفل ترافيس: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

تصريحات مصطفى كامل

وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

هذا وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بفيسبوك بعد إيقاف كزبره : بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري.

وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم

تابع موقع تحيا مصر علي