عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف عن دور والدة سفاح الجيزة: بخاف أنزل الشارع بسببها ومحتاجة دكتور عشان اعرف اتخلص منها

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

تحدثت الفنانة القديرة حنان يوسف عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي وإخراج هادي الباجوري، والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد Vip.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة حنان يوسف في مسلسل سفاح الجيزة. 

سبب تخوف حنان يوسف من دورها في سفاح الجيزة 

وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: لازم نفتح مناقشة لطرح طريقة التربية الغلط اللي بطلع ناس مشوهين من قليل الشخصية للسفاح.. وأنا كنت متخوفة من الدور بسبب تركيبة شخصية والدة السفاح مركبة وصعبة وكل تفصيلة فيها قصة لوحدها زي نظرتها وضحكتها.

وتابعت: أنا لسه لحد دلوقتي متقمصة الشخصية ومعرفتش أفصل منها ومحتاجة دكتور عشان اعرف اعمل دا وبخاف أنزل الشارع بسبب أن الناس مضايقين مني لأن الدور كان قاسي ومرعب.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

العمل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة 

وجدير بالذكر أن المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

هذا وكانت قالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي