عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسى يواجه نوتينجهام فورست لمواصلة صحوته في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، مع نظيره نونتينجهام فورست في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تشيلسي يواجه نونتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

ويأمل فريق تشيلسي في مباراة اليوم بتحقيق نقاط المباراة الثلاث والتقدم خطوة في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد البداية الصعبة التي بدأها في البطولة بالتعادل أمام ليفربول والخسارة أمام وست هام. 

ويحل نادي تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارة أخرى وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4، بينما يحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.

وتعادل نادي تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك الى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0.

وخسر نوتينجهام فورست أمام أرسنال بنتيجة 2-1 وبنفس النتيجة على أرضه ووسط جماهيره من نوتينجهام فورست، فيما تلقى هزيمة من مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي بنتيجة 3-2.

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساسي، سيلفا، كولويل، مالو جوستو.

خط الوسط: إنزو، كالاجير، بن تشيلويل.

خط الهجوم: كايسيدو، ستيرلينج، جاكسون.

تابع موقع تحيا مصر علي