عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو مروع.. الشرطة الأميركية تقتل أمراة حامل لهذا السبب

من الفيديو
من الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماع مقطع فيديو مروع يظهر لحظة قيام مجموعة من ضباط الشرطة إطلاق النار على أمراة حامل خلال قيادتها السيارة، مما أثار هذا الحادث حالة من الغضب فى الشارع الأمريكي رفضاً للعنف الذي تمارسه الشرطة الأميركية خلال عمليات المداهمة التى تقوم بها والتى تكون فى الكثير من الأحيان مبالغ فيها ولا تتناسب مع حجم الحادث أو الواقعة. 
تحيا مصر

الشرطة الأمريكية: المرأة مشتبهة بسرقة أحد المتاجر

و نشرت السلطات في ولاية أوهايو الأميركية مشاهد من كاميرا معلقة على جسم عناصر الشرطة، أظهرت إطلاق هؤلاء النار على المواطنة تاكيا يونغ ما أدى إلى مقتلها على الفور.

وذكرت الشرطة أن محاولة توقيف المرأة الحامل البالغة من العمر 21 عاما حصلت بعد الاشتباه بأنها سرقت أحد المتاجر.

ويحسب ما أعلنت الشرطة الأميركية فأن المرأة الحامل رفضت التوقف، وحاولت دهس أحد عناصر الشرطة.

وأضافت الشرطة الأميركية فى بيان:" ردا على ذلك، قامت القوى الأمنية بإطلاق النار عليها، ما أدى إلى وفاتها مع جنينها".

من ناحية أخرى، قالت جدة الراحلة نادين يونج" إن حفيدتها أم لولدين عمرهما ستة وثلاثة أعوام، وكان من المقرر أن تلد ابنتها في نوفمبر".

وأضافت:" لقد سرقت شيئًا من المتجر. لم يكن عليهم إطلاق النار عليها. كانت ستخرج في النهاية من السيارة. لم يكن عليهم قتلها هي والجنين".

يشار إلى أن الشرطة الأميركية كانت أعلنت بعد الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي، وضع الشرطي الذي أطلق النار في إجازة إدارية والشرطي الآخر أيضاً.

مهمة هندية جديدة لدراسة الشمس

وفى سياق منفصل، تستعد  وكالة الفضاء الهندية إطلاق صاروخا اليوم السبت لدراسة الشمس، ويهدف أول مسبار شمسي فضائي في الهند إلى دراسة الرياح الشمسية التي يمكن أن تسبب اضطرابات على الأرض.

وأطلق على المسبار اسم أديتيا-إل1، المأخوذ من كلمة هندية تعني الشمس، ومن المقرر أن ينطلق الصاروخ في الساعة 11:50 صباحا (0620 بتوقيت جرينتش).

وتم تصميم المسبار أديتيا-إل1 بحيث يتمكن من قطع مسافة تصل إلى نحو 1.5 مليون كيلومتر على مدى أربعة أشهر والوصول إلى ما يشبه ساحة انتظار في الفضاء حيث تميل الأشياء إلى البقاء في مكانها بسبب توازن قوى الجاذبية، الأمر الذي يقلل استهلاك المركبة الفضائية للوقود.

وقال علماء من منظمة أبحاث الفضاء الهندية إنه من الممكن أن تساعد البيانات الواردة من البعثة على المدى الطويل في فهم تأثير الشمس على أنماط مناخ الأرض بشكل أفضل ومنشأ الرياح الشمسية، وهي تيار من الجسيمات التي تتدفق من الشمس عبر النظام الشمسي.

تابع موقع تحيا مصر علي