عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد وصول محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر وذلك خلال معسكر سبتمبر الجاري، استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وتونس المقبلتين. 

موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانضمام إلى منتخب مصر 

ويزداد البحث عن موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وتونس، خاصة بعد كثرة الأقاويل أن الملك المصري سينتقل خلال الفترة المقبلة إلى نادي اتحاد جدة السعودي. 

وعلم تحيا مصر أن موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة يوم 9 سبتمبر المقبل، حيث لن يلحق اللاعب بمواجهة الفراعنة أمام منتخب إثيوبيا بقرار من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة. 

فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وإثيوبيا 

قرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إراحة محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، من مواجهة الفراعنة أمام إثيوبيا، المقرر لها يوم 8 سبتمبر المقبل، في آخر مواجهة للمنتخب في تصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا عام 2024.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على إراحة محمد صلاح واستبعاده من مواجهة إثيوبيا المقبلة ومنح الفرصة لأسماء عديدة مثل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، على أن يشارك صلاح في مباراة تونس الودية المقرر لها 12 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي.

تصريحات يورجن كلوب عن رحيل صلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني مع "الريدز"، خلال الفترة المقبلة، وسط الكثير من التكهنات حول انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

ويواصل المدير الفني لنادي ليفربول إحباط محاولات اتحاد جدة لضم قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، حيث تلقى النادي الإنجليزي الفترة الأخيرة الكثير من العروض لرحيل الفرعون المصري إلى النادي السعودي.

وتحدث الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أستون فيلا، "لا داعي للقلق حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول، إنه مستمر معنا كما قلت في وقت سابق إنه لن يرحل عن الفريق".

وأكمل المدير الفني لنادي ليفربول، "محمد صلاح من أكثر اللاعبين إلتزامًا داخل الفريق، ويقدم كل ما بوسعه لمساعدة فريقنا في الفترة المقبلة، لذلك لا داعي للقلق حول رحيله إلى الدوري السعودي".

تابع موقع تحيا مصر علي