عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري الأبطال

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا 

وقرر الكاف إقامة اللقاء يوم الأحد 17 سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كيجالي بيليه، وهو من ملاعب النجيب الصناعي.

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة بيراميدز الودية اليوم استعدادًا للموسم الجديد 

يخوض فريق نادي بيراميدز ثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره ألتينوردو إف كيه التركي.

ويتواجه بيراميدز مع ألتينوردو التركي على ملعب ماكو ستاديوم، بعدما وصل الفريق التركي إلى مدينة بوردور التي يقيم بها بيراميدز معسكر الإعداد قادما من مدينة إزمير.

المباراة ستقام في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية التي تشهد معسكر بيراميدز الإعدادي.

وسبق لبيراميدز تحقيق الفوز في وديتيه الأولى والثانية على حساب ليماسول القبرصي بنتيجة ٨-٠، ثم فارساك أنطاليا بنتيجة ٧-٠

يوسف شعبان يلتحق بمعسكر فريق بيراميدز 

التحق المدافع الشاب وفريق 2003 يوسف شعبان بمعسكر فريق نادي بيراميدز في مدينة بوردور التركية استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد، وهو المعسكر الذي يستمر حتى الخميس المقبل.

ويكمل يوسف شعبان قائمة بيراميدز في معسكر تركيا ودعم خط الدفاع، خاصة في ظل مغادرة ثنائي خط الدفاع محمود مرعي وعلي جبر خلال ساعات للانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول في معسكر سبتمبر.

يذكر أن بيراميدز يخوض ثالث مبارياته الودية في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم في مدينة بوردور التركية في إطار معسكر الإعداد.

تابع موقع تحيا مصر علي