عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامها لفنان بتزوير الإيرادات.. هيثم سعيد يفتح النار على ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

خرج المطرب هيثم سعيد للرد على تصريحات الفنانة ياسمين رئيس الغامضة والمثيرة للجدل، وذلك بعد منشور اتهمت فيه احد الفنانين بدون ذكر اسمهم، بتزوير ايرادات أعماله السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هيثم سعيد عن ياسمين رئيس

هيثم سعيد يهاجم ياسمين رئيس

وكتب هيثم سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قالتلك بيضرب إيرادات و هي مصورة كليب مع شاكوش القادرة.

منشور هيثم سعيد 

وكانت قد كتبت ياسمين رئيس على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل ايه تاني بقى يا نجم مش كفاية بقى كدة.

تعليق الجمهور على تدوينة ياسمين رئيس

وعلق الجمهور على تدوينة ياسمين رئيس مرجحين انها تقصد بحديثها الفنان تامر حسني، خاصة وأنه من أكثر النجوم الذين اتهموا بتزوير ايرادات أفلامهم، آخرهم الناقد الفني طارق الشناوي والذي اتهم تامر حسني بتزوير ايرادات فيلم بحبك.

ياسمين رئيس وأعمالها الأخيرة

وكانت قد تألقت ياسمين رئيس في السينمات مؤخرا بـ فيلم أنا لحبيبي، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي وكلا من النجوم سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

وعرض لها أيضا فيلم خطة مازنجر، إلى جانب النجوم حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله، ودرات أحداث في إطار كوميدي وحقق نجاح ملحوظ في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي