عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. محمد رمضان يتعرض لموقف محرج على المسرح بسبب حذاءه

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للفنان محمد رمضان في إحدى حفلاته أثناء غنائه ورقصه على المصرح، وإذ به يتعرض لموقف محرج سخر منه رواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض محمد رمضان لموقف محرج على المسرح

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج على المسرح

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يرقص ويرفع قدمه في الهواء وإذ به يتفاجيء بتطاير حذاءه، ليقع على الأرض ويلتقطه محمد مرة أخرى، في موقع شديد الاحراج له.

ونظرا لشعبية محمد رمضان الكبيرة وتركيز الجمهور معه، بدأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في تداول الفيديو والتعليق عليه بتعليقات ساخرة.

ليست المرة الأولى

يذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمد رمضان لموقف محرج على المسرح، فسبق وظهر في فيديو أثناء تكريمه في إحدى المهرجانات الدولية الكبرى أثناء استلامه الجائزة عرقله حذاءه وسقط رمضان على المسرح، لتبدأ سخرية السوشيال ميديا منه من جديدة.

محمد رمضان وأعماله الفنية

من ناحية اخرى، يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو والذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

ويعرض له أيضا فيلم هارلي والتي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي