عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح العزب يحسم الجدل حول تقديم جزء ثاني من سفاح الجيزة| تفاصيل

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

حسم الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، الجدل بشأن تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد نجاح الحلقات المعروضة من المسلسل على منصة شاهد الالكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد صلاح العزب عن إنتاج جزء ثاني من المسلسل

محمد صلاح العزب عن إنتاج جزء ثاني من سفاح الجيزة: فيه احتمالية نعمله

وقال الكاتب محمد صلاح العزب في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج ست الستات على قناة صدى البلد، إن أحداث العمل قد تقبل استكمالها في جزء ثاني.

وتابع مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إن هناك احتمالية تقديم جزء ثان من المسلسل، الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي.

وقال عن العمل الذي يغلب عليه الإثاروالجريمة: "شخصية سفاح الجيزة شخصية غير متكررة في تاريخ الجريمة المصري".

وتابع مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، قائلًا: «لم نقدم فكرة القاتل المتسلسل بعد ريا وسكينة»، واستكمل أن شخصية السفاح، شخصية شديدة الثراء، مضيفًا: «يقتل وينتحل شخصية الضحية، ثم يعيش أكثر من حياة في وقت واحد».

مسلسل سفاح الجيزة

وأشار مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إلى أن عدم عرض الأحداث والقصة الحقيقية بالكامل، احترامًا لخصوصية ومشاعر الضحايا وأسرهم، وأكد أن أصعب جريمة في مسلسل سفاح الجيزة، جريمة فادية، وروج للحلقة الأخيرة، موضحًا أنها ستشهد الكثير من المفاجآت والإجابات عن تساؤلات الجمهور، وكافة علامات الاستفهام لدى الجمهور، وستكشف النهاية مصيره الدرامي وليس الحقيقي.

استغرق عامين.. مؤلف سفاح الجيزة يكشف كواليس التحضير للعمل

وفيما يخص بداية التحضيرات للعمل، أكد أن مشروع مسلسل سفاح الجيزة استغرق أكثر من عامين ونصف متواصلة، كما بدأ بالفنان أحمد فهمي.

وتابع: «كنت متخوف من تقديم أحمد فهمي لشخصية السفاح»، معربًا عن سعادته بفوز أحمد فهمي الرهان، بعد أن أصر على تقديم شخصية القاتل المتسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي