عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يخسر أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، أمام فريق نوتينجهام فورست بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل أنثوني إيلانجا الهدف الأول لنادي نوتينجهام فورست أمام تشيلسي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث جاء هدف نوتنجهام الأول بعد تمريرة طولية تصل لاوونيي ويمررها بينية ويقابلها إيلانجا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تشكيل تشيلسي ضد نونتيجهام فورست الإنجليزي 

وجاء تشكيل تشيلسي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى : سانشيز.

في خط الدفاع : تياجو سيلفا، كولويل، ديساسي.

في خط الوسط : مويسس كايسيدزو، جوستو، تشيلويل، جالاجير، إنزو فيرنانديز.

في خط الهجوم : رحيم سترلينج، نيكولاس جاسكون.

تشكيل نوتينجهام فورست ضد تشيلسي الإنجليزي 

حارس المرمى: دين هندرسون.

في خط الدفاع: موسى نياخات، ماكينا، جو وورال.

خط الوسط: لويس أوبراين، أوريل مانجالا، ويليامس، توفولو.

في خط الهجوم: لينجارد، جونسون، تايوو أونيي.

مباراة ليفربول وأستون فيلا 

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة هامة أمام نظيره أستون فيلا، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر غد الأحد الموافق 3 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ليفربول سيدخل تلك المواجهة بغرض الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حتى يواصل نتائجه المميزة التي يحققها منذ انطلاقة الموسم، والذي استهله بتعادل إيجابي أمام تشيلسي، ثم حقق فوزين متتاليين على حساب كلا من بوىنموث ونيوكاسل يونايتد.

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويطمح في زيادة غلته من النقاط منذ البداية حتى يستطيع المنافسة على اللقب، أو تحقيق مركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي غاب عنها هذا الموسم، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي

تابع موقع تحيا مصر علي