عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يقسو على بيرنلي بخماسية مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، فوزًا عريضًا على فريق بيرنلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل لايل فوستر الهدف الأول لنادي بيرنلي أمام توتنهام في الدقيقة 5 من عمر المباراة، تعادل هيونج مين سون لتوتنهام في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وأضاف كريستيان روميرو الهدف الثاني لنادي توتنهام في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول. 

أحرز جيمس ماديسون الهدف الثالث لنادي توتنهام أمام بيرنلي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وسجل سون هيونج مين الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 63 والدقيقة 66 على التوالي، قبل أن يسجل جوش براونهيل هدف تقليص الفارق لصالح بيرنلي. 

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكارو.

الدفاع: بيدرو بورو، رومارو، فان دي فان، أودجو.

الوسط: سار، بيسوما، ماديسون.

الهجوم: كولوسوفسكي، سون، سولمون.

ترتيب الفريقين في المباراة 

ويتواجد نادي توتنهام فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 11 هدفا وتلقي 4 أهداف.

ويحل فريق بيرنلي في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهات الأربع وتسجيل ثلاثة أهداف وتلقى 11 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي