عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انعام سالوسة تكذب حوار منتشر لها مع منى الشاذلي والأخيرة ترد: شكرا على رفع الحرج عني

منى الشاذلي
منى الشاذلي

انتشر في الأيام الماضية حوار مفبرك دار بين الفنانة أنعام سالوسة والاعلامية منى الشاذلي، حيث جاء عنوان الحوار : "أنعام سالوسة تحرج منى الشاذلي بعد سؤالها على ديانتها"، وانتشر نص الحوار بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك حقيقة الحوار المنتشر بين انعام سالوسة ومنى الشاذلي

انعام سالوسة ومنى الشاذلي

وخرجت الفنانة أنعام سالوسة لتكذب هذا الحوار، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قرأت علي الفيسبوك ان حوارا دار  بيني و بين الاعلامية الجميلة  منى الشاذلي، و هذا غير صحيح، انا لم يسعدني الحظ بلقائها  و إقامة حوار معها .انه حوار مختلق لا صحة له، و شكرا.

منشور انعام سالوسة 

وردت عليها منى الشاذلي، وقالت: شكرا جزيلا للفنانة العظيمة و الانسانة الرائعة الأستاذة انعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها . القديرة انعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا و فكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج و تكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق .  كل الشكر،و التقدير لها .. وايضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته.

نص الحوار المنتشر بين منى الشاذلي وانعام سالوسة

وجاء نص الحوار المنتشر على هذ النحو: كنت فاكرة حضرتك مسيحية؟

لترد انعام: طيب اسألك انا ، وياترى بعد ماعرفت انى مسلمة حبك ليا قل ولا ايه، ماهو انتو اللي بتعودوا الجمهور على نوعيات الاسئلة دى ، المفروض تسالى عن الفن و تناقشينى فى أعمالى و تسألينى عنها كفنانه أما الحياة الشخصية لا تهم أحد إلا صاحبها.

انعام سالوسة تتألق في السباق الرمضاني 2023 بالصفارة

يذكر أن آخر أعمال انعام سالوسة مشاركتها في مسلسل «الصفارة» والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، و شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما، كما ظهرت الفنانة شيرين رضا ضيفة شرف في المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي