عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سندريلا العرب.. ياسمين الخطيب تتألق في حفل ملكة جمال مصر

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب على التواجد في حفل ملكة جمال مصر، والذي أقيم اليوم  في فندق ترينف لكشري بالتجمع الخامس وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن وكبار الاعلامين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور ياسمين الخطيب في مهرجان حفل ملكة جمال مصر

ياسمين الخطيب في حفل ملكة جمال مصر

وظهرت ياسمين الخطيب بفستان بيبي بلو كات ومفتوح الصدر، وتركت شعرها الاصفر الناعم منسابا على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المناسبة لإطلالتها، أما عن الاكسسوات فاعتمدت على اللون الفضي في اختيارها.

اطلالات نجمات الفن في حفل ملكة جمال مصر.

وظهرت نسرين طافش في الحفل بفستان ذهبي "كاب"، وحرصت على رفع شعرها لأعلى مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تناسبت مع إطلالتها، أما من الناحية الجمالية فارتدت عقد بنفس لون الفستان.

أما عن حورية فرغلي بفستان يشبه فساتين السيندريلا، حيث ارتدت فستان أسود مرسوم عليه بعض الورود الحمراء، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة وتركت شعرها المموج منسابا على ظهرها، لتكون بإطلالة متكاملة وخاطفة للأنظار.

حفل ملكة جمال مصر

وأقيم حفل ملكة جمال مصر بحضور  كلا من دكتور امال رزق  الفنانه حوريه فرغلى  الفنانة نسرين طافش الفنانة داليا البحيري الكاتبه ياسمين الخطيب  الفنانه الهام وجدى  الفنان احمد عبدالله المصور محمد الكشكشي مصممى الازياء اسلام حشاد ابراهيم حشاد محمد سراج د/محمد نجم ملكة جمال العالم ايكو ٢٠٢٣ هاجر مختار ملكة جمال مصر.

ياسمين الخطيب وأرائها في بعض القضايا

جدير بالذكر، أنه دائما ما تشارك ياسمين الخطيب ارائها المختلفة في بعض القضايا التي تشغل الرأي العام، أخرها رأيها في حفل ترافيس سكوت، الذي أقيم في مصر حيث قالت: إلغاء حفل ترافيس سكوت بعد الإعلان عنه خيبة وليس انتصار! أما موضوع الماسونية، والمؤامرة السفلية، والسحر الأسود إللي هايصيب رواد الحفلة، ف ده كلام والله يهلك من الضحك!

وتابعت: الحفلات العالمية المقامة في منطقة الأهرامات والعلمين لها بعد سياحي واقتصادي، وأثر عظيم على مستوى الدعاية العالمية لمصر.. مش معقول تتلغي عشان الهبد وكلام الطنطات على السوشيال ميديا!، وبيان نقابة الموسيقيين ذُكر فيه حرفياً إن قرار الإلغاء تم اتخاذه (بعد استطلاع الآراء على السوشيال ميديا)! يا خبر اسود ومدهول!

أما عن الحجاب فقالت: الفكر السلفي هو من فرض الحجاب، ومكنش مفروض في مصر وزوجات المشايخ لم يكن محجبات وزوجة الشيخ محمد رفعت متصورة جنبه بدون حجاب، وزوجة الشيخ الباقوري.

تابع موقع تحيا مصر علي