عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها ضيفة في مسلسل حريم كريم 2.. مصطفى قمر لـ ريهام عبد الغفور: نورتي فيلمك

أبطال فيلم أولاد
أبطال فيلم أولاد حريم كريم

نشر الفنان مصطفى قمر مجموعة صور له رفقة أبطال مسلسل حريم كريم الموسم الثاني، وذلك من كواليس تصوير العمل الذي يعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة مصطفى قمر بـ مشاركة ريهام عبد الغفور في حريم كريم 2

ريهام عبد الغفور في حريم كريم 2

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في الصور التي شاركها مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: شكرا لضيفة شرف فيلم اولاد حريم كريم اختي الغالية النجمة ريهام عبد الغفور نورتي فيلمك.

تفاصيل فيلم حريم كريم 2

وكان قد احتفل نجوم وصناع فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص وسط حضور كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام في سينما فوكس مول مصر. وتدور أحداث فيلم حول علاقة حب تنشأ بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

ويعد فيلم اولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا،  ويعد العمل استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

ريهام عبد الغفور وجدل تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه أثير الجدل في الأيام الماضية حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، مشيرين إلى قائمة المسلسلات التي أطلقتها هذا العام وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وعلقت ريهام عبد الغفور على هذا الجدل، فقالت: ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي