عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاكيت تاني مرة في الشرقية.. أم تذبح بناتها وتحاول إنهاء حياتها

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

شهدت محافظة الشرقية جريمة بشعة، حيث أنهت أم حياة ابنتيها ذبحا ثم حاولت التخلص من نفسها إلا أنها فشلت في ذلك، وتم إيداعها قسم الرعاية المركزة في المستشفى.

تحيا مصر

جريمة مروعة في الشرقية

حيث لقيت طفلتين مصرعهما فور قيام والدتهما بذبحهما، ومحاولتها التخلص من حياتها بمحافظة الشرقية، وجري تشكيل فريق بحث من أجهزة المباحث في الشرقية، لكشف ملابسات الواقعة وفحص البلاغ والوصول إلى أسباب ارتكاب الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفاد بوصول جثتين ومصابة في حالة خطر إلى المستشفى أثر قطع في شرايين اليد، وتم إيداع الجثامين المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والمصابة الرعاية.

أم تذبح بناتها في الشرقية

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات، وتبين مصرع طفلتين 4 أعوام و8 أعوام، وإصابة والدتهم البالغة من العمر 35 عاما - ربة منزل، وشكلت أجهزة أمن الشرقية فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة. 

حيث كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة أمن الشرقية، أن الأم وراء ارتكاب الجريمة حيث قامت بذبح أطفالها رحمة 4 سنوات، وحبيبة 8 سنوات، وبعد أن تأكدت من وفاتهم حاولت التخلص من حياتها بنفس الطريقة

التحريات: حاولت إنهاء حياتها

وشرحت تحريات أجهزة أمن الشرقية، أن الأم المتهمة في الواقعة تدعى زينب بالغة من العمر 35 عاما، وقامت بذبح طفلتيها مستخدمة آلة حادة، وما أن تأكدت من وفاتهم حتى قامت بقطع شرايين يدها مما نتج عنه إصابتها ونقلها إلى المستشفى في حالة خطر.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الشرقية لمباشرة التحقيقات في الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي