عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارية ومرتبكة.. زوج يضبط عشيق زوجته أسفل سريره في القاهرة|التفاصيل الكاملة

زوجة - أرشيفية
زوجة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام شخص لزوجته بالزنا وذلك آثر ضبطه لها برفقة عشيقها في غرفة النوم.

تحيا مصر

زوج يضبط زوجته مع عشيقها في القاهرة

حيث قررت النيابة العامة في القاهرة، حبس الزوجة المتهمة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، وذلك على خلفية ضبط الزوج لزوجته وعشيقها في وضع مخل داخل غرفة النوم في مدينة 15 مايو.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الزوج حضر في وقت مبكر من العمل، وأثناء ذلك شاهد زوجته بدون ملابس في حالة إرتكاب وحالة شكه في الأمر وفحصه غرفة النوم، عثر على رجل غريب بدون ملابس أسفل السرير فقام بإبلاغ الشرطة.

التحريات: الزوجة أحضرت عشيقها بعد خروج زوجها

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من شخصا إتهم فيه زوجته بممارستها علاقة غير شرعية مع آخر في منزل الزوجية، وضبطه لهما في وضع مخل بدون ملابس.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وألقت القبض على الشخص بدون ملابس والزوجة ايضا، وأتهمها زوجها بتهمة الزنا وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في القاهرة.

الزوجة تعترف بممارسة الرذيلة وعلاقتها بعشيقها

وقالت الزوجة أمام أجهزة أمن القاهرة، أنها على علاقة غير شرعية بالشخص المضبوط في غرفة النوم، حيث انتظرت خروج زوجها إلى عمله وقامت بالاتصال به لتخبره بالحضور وأن زوجها قد غادر المنزل، وبالفعل حضر العشيق إليها.

وأضافت الزوجة أن عشيقها حضر إليها وقام بخلع ملابسه ثم دخلا سويا إلى غرفة النوم وأثناء ذلك إستمعت إلى اصوات في الصالة وحال خروجها من غرفة النوم لتستكشف الأمر وجدت زوجها وأرتبكت، وقام بدفعها ودخل إلى غرفة النوم.

وقال الزوج أنه حضر من عمله في وقت مبكر على غير العادة، ووجد زوجته عارية بدون ملابس ومرتبكة ويتصبب منها العرق، وبفحصه الأمر ودخوله غرفة النوم شاهد رجل عاري أسفل السرير وقام بإبلاغ الشرطة عن الواقعة وأتهمها بممارسة الزنا مع الرجل.

تابع موقع تحيا مصر علي