عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس يقترب من الترشح على منصب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك

أيمن يونس
أيمن يونس

قال عماد البناني، المدير التنفذي باللجنة الثلاثية التى تدير نادي الزمالك، أن اللحنة الثلاثية تبذل قصارى جهدها من أجل العبور بنادي الزمالك من الأزمات العديدة التى واجهت الفريق خلال الفترة السابقة.

ويستعد نادي الزمالك لإجراء الانتخابات على مقاعد مجلس الإدارة يوم 20 سبتمبر الجاري، ومن ضمن الأسماء المرشحة لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك الكابتن أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق ومحلل قنوات أون تايم اسبورت، ومن المقررأن يحسم الكابتن أيمن يونسقراره خلال الساعات المقبلة في مسألة ترشحه على منصب رئيس نادي الزمالك بعد الجلوس مع لاعبي نادي الزمالك القدامي واختيار اسم  واحد الجميع يدعمه. 

وتتأهب جماهير نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة لوضع أليات استقرار للنادي وإنهاء كافة الأزمات المالية والإدارية التر تواجه الفريق في الموسم الماضي.  

و عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعًا مع معاونيه، على هامش المران الصباحي اليوم الأحد استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتناقش أوسوريو مع  معاونيه خلال الاجتماع في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين ، و بعض الأفكار الفنية و الخططية في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا. 

شارك المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى الجزيري الحصة التأهيلية و البدنية بجانب الفقرة الخططية و التقسيمة الفنية بشكل كامل خلال المران الصباحي اليوم الأحد.

وخضع المهاجم لقياسات طبية وبدنية في وقت سابق تحت إشراف الجهاز الطبي، عقب وصوله إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي قادمًا من تونس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، ولم يشارك في تدريب الأمس.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الاثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي