عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. ريم طارق تعود لإثارة الجدل من جديد حول حسن شاكوش في برنامج قعدة ستات

ريم طارق
ريم طارق

تستعد ريم طارق، طليفة الفنان حسن شاكوش لإثارة الجدل من جديد حول طليقتها، من خلال استضافتها في برنامج “قعدة ستات" وذلك بعد مدة من الاختفاء عن ساحة الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة ريم طارق في قعدة ستات

ريم طارق في قعدة ستات

وظهرت الإعلامية مروة صبري، مقدمة برنامج قعد ستات المذاع على قناة القاهرة اليوم وهي تعلن عن تواجد ريم طارق في برنامجها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث قالت في الفيديو: ضيفتي قريب واحدة طلعت عيني عشان تطلع معايا، غير انها رقيقة وجميلة وكيوت، إن شاءالله هتشوفوها معايا قريب.

وكشفت ريم طارق عن ذلك من خلال مجموعة ستوري لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن من خلالها تواجها في البرنامج، ولكن لم يعلن عن تفاصيل وموعد نزول الحلقة بعد.

ريم طارق وأزمتها مع حورية فرغلي

يذكر، أنه سبق وعرضت ريم طارق الفنانة حورية فرغلي لأزمة كبيرة، وذلك بعدما فجرت تصريحات تفيد بخيانة حسن شاكوش لها في نهار رمضان مع فنانة شهيرة تعاني من أزمة صحية والحرف الثالث لها هو الـ “ر”، ليرجح عدد كبير من الجمهور بأن تلك الفنانة هي حورية فرغلي.

ليخرج حسن شاكوش ويقول: جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست انا شفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية الحقيقه دائما عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شئ مريحني اكثر من الكلام ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي انا لا اعلم صحة الكلام اللي بيتقال، ولكن انا من خلال صفحاتي الرسمية بحب اقول ان الفنانة حرية فرغلي لا يمسني بيها اي شئ غير انها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع ايه من خلال البرامج انا دلوقتي كلامي للأعلام ارجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفايه كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس انا دلوقتي بمتنع عن اي كلام في حاجه تخص حياتي الشخصية.

حسن شاكوش وحقيقة زواجه من حورية فرغلي

واختتم شاكوش حديثه، وقال: ارجوا ارجوا احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية ولكن الاخبار الغير حقيقية دي بتضعف موقفكم في يوم من الايام لما الحقيقه تبان كل الاحترام والتقدير ليكي يا فنانه يا كبيرة وبعتذرلك مرة اخري عن اي شئ اتحطيتي فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي