عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، تشكيل الريدز لمواجهة فريق أستون فيلا، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد الأنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تشكيل ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

كلوب يوافق على رحيل صلاح بشرط وحيد 

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد وافق على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، وسط الكثير من الضغوطات والعروض المالية الضخمة من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن موافقة يورجن كلوب جاءت أن يكون رحيل محمد صلاح بعد انتهاء الموسم الجاري، أي بداية من الموسم المقبل 2024-2025، وذلك بسبب صعوبة تعويض رحيل الملك المصري عن "الريدز".

وكشفت "ميرور"، أن الألماني كلوب أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بضرورة تواجد صلاح بقميص ليفربول هذا العام، في ظل عدم تواجد البديل المناسب في الميركاتو الشتوي المقبل للتعاقد معه.

وأضافت، أن كلوب سيظل متمسكًا بتواجد محمد صلاح في قلعة "أنفيلد"، ويعلم تقبل رحيل اللاعب لخوض تجربة جديدة في في قارة آسيا عبر بوابة اتحاد جدة السعودي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي 

ليفربول سيدخل تلك المواجهة بغرض الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حتى يواصل نتائجه المميزة التي يحققها منذ انطلاقة الموسم، والذي استهله بتعادل إيجابي أمام تشيلسي، ثم حقق فوزين متتاليين على حساب كلا من بوىنموث ونيوكاسل يونايتد.

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويطمح في زيادة غلته من النقاط منذ البداية حتى يستطيع المنافسة على اللقب، أو تحقيق مركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي غاب عنها هذا الموسم، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي