عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان صحاب ملاعين.. حسن شاكوش يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لـ طرح أحدث أعماله الغنائية والتي اتت بعنوان صحاب ملاعين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية صحاب ملاعين لـ حسن شاكوش

صحاب ملاعين لـ حسن شاكوش

وروج حسن شاكوش لـ أغنيته الجديدة صحاب ملاعين من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اغنيه…صحاب ملاعين قريبا، ان شاء الله تعجبكوا.

تفاصيل أغنية حسن شاكوش مع عمر كمال

كان قد طرح حسن شاكوش بالتعاون مع عمر كمال  و ساسو، ومن كلمات : اسلام المصري محمد حسني آلحان : عمر كمال ناصر بيتس توزيع : اسلام ساسو إخراج : أشرف رمضان: وأتى مطلع الأغنية: دماغى فايقه مش ناقصه غم او مدايقه .. نفسيتى في أزمة غيرلى الجو ما بلاش مدايقه مش طالبه يأس .. انا عايز افرح .. رقصونى شويه.

حسن شاكوش وريم طارق وحورية فرغلي

من ناحية أخرى، عرضت ريم طارق الفنانة حورية فرغلي لأزمة كبيرة، وذلك بعدما فجرت تصريحات تفيد بخيانة حسن شاكوش لها في نهار رمضان مع فنانة شهيرة تعاني من أزمة صحية والحرف الثالث لها هو الـ “ر”، ليرجح عدد كبير من الجمهور بأن تلك الفنانة هي حورية فرغلي.

ليخرج حسن شاكوش ويقول: جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست انا شفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية الحقيقه دائما عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شئ مريحني اكثر من الكلام ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي انا لا اعلم صحة الكلام اللي بيتقال، ولكن انا من خلال صفحاتي الرسمية بحب اقول ان الفنانة حرية فرغلي لا يمسني بيها اي شئ غير انها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع ايه من خلال البرامج انا دلوقتي كلامي للأعلام ارجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفايه كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس انا دلوقتي بمتنع عن اي كلام في حاجه تخص حياتي الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي