عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يرصد 25 مليون للتعاقد مع ثنائي غزل المحلة قبل غلق القيد

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي النادي المصري رصدوا 25 مليون جنيه للتعاقد مع ثنائي غزل المحلة أحمد النادري ومصطفى العش خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق البورسعيدي.

المصري يرصد 25 مليون جنيه للتعاقد مع ثنائي غزل المحلة 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"طالب علي ماهر المدير الفني للنادي المصري من مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي حسم صفقتي أحمد النادري ومصطفى العش خلال الانتقالات الجارية  لتعزيز صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد .

وتابع : "يسعى مسؤولو المصري إلى الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة غزل المحلة لحسم صفقتي الثنائي خلال الساعات القليلة القادمة ".

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد 

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد عيد الظهير الذي وقع عقود انتقاله إلى نادي المصري البورسعيدي خلال الأيام الماضية.

وعلم تحيا مصر من مصادره الخاصة، أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب خلال الساعات الماضية بسبب توقيعه للمصري البورسعيدي وهو على ذمة القلعة البيضاء وبالتالي فانتقاله غير صحيح.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية لحفظ حقه خاصةً أن عيد بهذا الامر خالف اللوائح والقوانين، وأن اللاعب أكد خلال التحقيقات في اتحاد الكرة أنه يرغب في استكمال عقده مع الزمالك وليس مع إنبي.

عبده يحيى: التدرب تحت قيادة حسام حسن كان حلما وتحقق بالنسبة لي

أكد عبده يحيى، نجم فريق غزل المحلة، بأنه راض عن فترة تواجده بالمصري البورسعيدي، مشيرا إلى أن التدرب تحت قيادة حسام حسن كان حلما بالنسبة له.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " لا أعلم سبب عدم تفعيل المصري البورسعيدي لبند الشراء الخاص بي من نادي غزل المحلة، ولكنني راض عن الفترة التي قضيتها بين جدران المصري".

وتابع: " ذهبت في البداية للمصري خلال فترة تواجد حسام حسن كمدير فني للفريق، وخضت معه أغلب المباريات، وكان حلما بالنسبة لي أن أتدرب تحت قيادته".

وواصل: "لا أستطيع القول بأن بند الشراء الخاص بي كان سيفعل في حالة استمرار حسام حسن مع الفريق، فلا أحد يعلم الغيب".

وأتم: "لم أتحدث مع ميمي عبدالرزاق بشأن عدم مشاركتي تحت قيادته، فأنا لم أعتد الحديث مع أي مدرب بشأن دقائق مشاركتي".

تابع موقع تحيا مصر علي