عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتفوق على أستون فيلا بثنائية نظيفة في الشوط الأول بالدوري

فريق ليفربول
فريق ليفربول

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بهدفين نظيفين أمام أستون فيلا، في الشوط الأول خلال المواجهة التي تجمع بينهما حاليًا على ستاد الأنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق ليفربول الهدف الأول للريدز أمام أستون فيلا في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول عن طريق أرنولد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن مرت من الجميع إلى خارج المنطقة ليسدد دومينيك سوبوسلاي تسديدة من لمسة واحدة بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

وأضاف ماتي كاش بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لليفربول أمام أستون فيلا في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من أرنولد إلى محمد صلاح يمين منطقة الجزاء ليمهدها إلى نونيز الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر ومن ثم المدافع وسكنت الشباك.

تشكيل ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

وجاء تشكيل فريق أستون فيلا كالتالى:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: إزري كونسا، دييغو كارلوس، باو توريس.

خط الوسط: ماتي كاش، بوبكر كامارا، دوغلاس لويز، لوكاس ديني، موسى ديابي، جون ماكجين.

خط الهجوم: أولي واتكينز.

كلوب يوافق على رحيل صلاح بشرط وحيد 

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد وافق على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، وسط الكثير من الضغوطات والعروض المالية الضخمة من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن موافقة يورجن كلوب جاءت أن يكون رحيل محمد صلاح بعد انتهاء الموسم الجاري، أي بداية من الموسم المقبل 2024-2025، وذلك بسبب صعوبة تعويض رحيل الملك المصري عن "الريدز".

وكشفت "ميرور"، أن الألماني كلوب أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بضرورة تواجد صلاح بقميص ليفربول هذا العام، في ظل عدم تواجد البديل المناسب في الميركاتو الشتوي المقبل للتعاقد معه.

تابع موقع تحيا مصر علي