عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: النائب حسام المندوه مرشحًا لأمين صندوق نادي الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

أكد مصدر مقرب من النائب حسام المندوه، ترشحه في منصب أمين صندوق نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة، خلال الفترة التي سيتم فتح باب الترشيح لها يوم 4 سبتمبر القادم، على أن تجرى الانتخابات يوم 20 أكتوبر القادم.

حسام المندوه يخوض انتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من النائب حسام المندوه، أنه سيخوض انتخابات نادي الزمالك على مقعد أمين صندوق النادي، خاصة أن استقال من نادي دياموند الذي يلعب في الدرجة الثالثة بمنافسات الاتحاد المصري لكرة القدم. 

وتنص المادة 30 من اللائحة الاسترشادية التي ستقام عليها انتخابات نادي الزمالك بأنه لا يجوز الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة ناد ولا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحاد رياضي وناد، كما لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس ادارة النادي والعمل لدية بمقابل أو دون مقابل،، ويعد العضو مستقيلا من عضوية مجلس الادارة أو العمل بالهيئة الأولى بمجرد تحقق أي من حالات الجمع المشار اليها".

اللجنة الثلاثية تعلن موعد انتخابات نادي الزمالك

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

وأكدت اللجنة أنه من المقرر أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق

النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

إيقاف قيد جديد للزمالك

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن اتحاد الكرة تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، وذلك بعد الشكوى المقدمة من نادي ليون 36 النيجيري، والذي طالب بحقوق الرعاية من القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك دفع مبلغ بقيمة 427 ألف دولار من أصل 450 ألف دولار لنادي كاراكاس والذي كان متواجد فيه سامسون قبل مجيئه للفارس الأبيض، وذلك القسط الأول من صفقة انتقاله للزمالك بقيمة 900 ألف دولار.

وأكمل، الزمالك قد خصم مبلغ بقيمة 22.5 ألف دولار حق رعاية الأندية السابقة للاعب البنيني سامسون، لكنه لم يدفع ذاك المبلغ حتى وقتنا هذا.

وأشار المصدر، أن نادي ليون 36 هو من طلب الحصول على حقوق رعايته للاعب سامسون أنيكولا بمبلغ قيمته 11 ألف دولار، من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإذا قامت باقي الأندية التي سبق ولعب لها اللاعب ستحصل على حق رعايتها للصفقة، وبالتالي سيواجه نادي الزمالك إيقاف قيد جديد للمرة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي