عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد الخالق: أجسد شخصية ضابط في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق

كشف الفنان كريم عبد الخالق عن تفاصيل شخصيته في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، بطولة النجمة غادة عبد الرازق.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية كريم عبد الخالق في حكاية تحت الحزام

 شخصية كريم عبد الخالق في حكاية تحت الحزام

وقال كريم عبد الخالق في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا في الأول مكنتش عايز اعمل دور ظابط، كنت مكتفي بدور الظابط، بس لما لقيت المسلسل أحداثه حلوة، وأنا في معظم الأحداث موجود، فرحبت جدا، بالذات لما عرفت أن أستاذة غادة عبد الرازق موجودة.

وتابع: وخالد أنور لأنه صاحبي وحبيبي، وسلمى أبو ضيف، فكنت مبسوط بأني هخش المسلسل دا مع أني في الأول مكنتش عايز اعمله، واسمي في المسلسل المقدم فريد النجار.

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

وسبق وأن طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل حدث بالفعل، البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزام والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من النجوم الشباب.

وظهر في البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزم الفنانة غادة عبد الرازق تتوسط بوستر العمل وإلى جانبها كلا من النجوم خالد أنور وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وأعلن المخرج هشام الرشيدي عن موعد طرح العمل وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

أخر أعمال كريم عبد الخالق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد الخالق مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي