عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على أستون فيلا بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا عريضًا على فريق أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق ليفربول الهدف الأول للريدز أمام أستون فيلا في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول عن طريق أرنولد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن مرت من الجميع إلى خارج المنطقة ليسدد دومينيك سوبوسلاي تسديدة من لمسة واحدة بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

وأضاف ماتي كاش بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لليفربول أمام أستون فيلا في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من أرنولد إلى محمد صلاح يمين منطقة الجزاء ليمهدها إلى نونيز الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر ومن ثم المدافع وسكنت الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام أستون فيلا في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية عن طريق أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء على رأس نونيز الذي سدد كرة رائعة أكملها محمد صلاح داخل الشباك.

تشكيل ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

وجاء تشكيل فريق أستون فيلا كالتالى:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: إزري كونسا، دييغو كارلوس، باو توريس.

خط الوسط: ماتي كاش، بوبكر كامارا، دوغلاس لويز، لوكاس ديني، موسى ديابي، جون ماكجين.

خط الهجوم: أولي واتكينز.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا بعد انتهاء المباراة 

وبات فريق ليفربول يملك فى رصيده 10 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي