عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ألفاظها الخارجة.. الموسيقيين تقرر عدم منح سارة زكريا أي تصريح للغناء في مصر

سارة زكريا
سارة زكريا

قررت نقابة المهن الموسيقية عدم منح المطربة سارة زكريا، صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، أي تصريح للغناء في مصر، وذلك بسبب ألفاظها الغير مناسبة التي قالتها في حفلتها الأخيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عدم منح سارة زكريا تصريح للغناء في مصر

طارق مرتضى وتكريم وليد توفيق 

وعلى الصعيد الآخر، ينظم مجلس نقانة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل،  النقيب العام غدا الاثنين حفل تكريم للفنان وليد توفيق بمقر النقابة.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين ، إن الحفل يقام تكريما وتقديرا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق الفنى، مضيفا أن وليد توفيق أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة.  

وأنه من المقرر أن يشارك في حفل التكريم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء، مشيرا إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشواراً سامياً علي المستوي الفني والأخلاقي.

تعليق محمد عبد الله على حفل ترافيس سكوت في روما

وسبق وأن حرص الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التعليق على الكوارث التي وقعت في حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم بإيطاليا منذ أيام.

وقال محمد عبد الله: يجب أن نتذكر دوما  أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي، لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة.

وتابع: ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم، ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًا لنا.

تابع موقع تحيا مصر علي