عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة.. أسباب وقف سارة زكريا عن الغناء في مصر

سارة زكريا
سارة زكريا

كشف الفنان حلمي عبد الباقي عن السبب وراء إصدار نقابة المهن الموسيقية قرار بوقف المطربة سارة زكريا.

تحيا مصر يكشف أسباب وقف سارة زكريا عن الغناء في مصر

أسباب وقف سارة زكريا عن الغناء في مصر

وقال حلمي عبد الباقي خلال لقاء له بموقع تحيا مصر: حفاظا على الفن المصري وقدسية المسرح المصري والجمهور المصري، سارة زكريا تجاوزت في حق الجمهور المصري، فالنقيب أصدر قرار بمنع سارة زكريا من الغناء في مصر.

وتابع: ودا بسبب ألفاظها الخارجة والمهينة في الفيديو المتداول ليها، حد يقول كلب وابن كلب على المسرح ؟، وكان فيه إيحاءات جنسية مش واضحة، والجمهور ردد معاها الكلام دا، وهي تجاوزت حدود الأدب واللباقة، وهي قالت في التحقيق أنا مقصدش، ودا لم نقبله.

حلمي عبد الباقي وأزمته مع السكرتير الأسبق للنقابة

يذكر، أنه نشبت أزمة بين حلمي عبد الباقي وسكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وأوضحها قائلا: إحنا كنا موجودين في النقابة إمبارح عشان كان عندنا اجتماع مجلس وحضر محامي السكاتير السابق المحلل للتحقيقات عشان يسلمنا تقرير التحقيقات وكان بيتكلم كلام مستفز عن النقيب والنقابة وعننا.

وتابع: حصلت مشادة كلامية حدث على إثرها استدعاء الشرطة وهو راح القسم وإحنا عملنا بلاغ ومحضر كلنا فيه لأن ده يعتبر تعدي بـ الألفاظ على نقابة، ومشينا وقالوا كلنا نروح على النيابة بكرا وانتهي الموضوع بالصلح.

وأضاف: محصلش نهائي حكم عليا وأنا الآن في بيتي معزز مكرّم.. والحمدلله معروف عني أن لا بغلط في حد وبالنسبة للي حصل  هيئة المفوضين عملت قرر بالنسبة للانتخابات أنها باطلة وده مش حكم قضائي لكن يعتبر رأي استشاري.. والمحكمة وحدها هي صاحبة القرار النهائي في موضوع الانتخابات، خصوصًا وأن الأستاذ مصطفى كامل فاز باكتساح.

التحقيق مع سارة زكريا

وسبق وأن أثارت المطربة سارة زكريا الجدل في الأيام الماضية وذلك بعد جدل حفلها الغنائي في الساحل الشمالي، والتي أحيته رفقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وقامت به بالتصريح بألفاظ خارجة وخادشة للحياء.

واتخذت نقابة المهن الموسيقية بـ رئاسة الفنان مصطفى كامل قرارات سريعة وحازمة بعد الجدل الذي أثير حول سارة زكريا وذلك بإيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق فورا.

تابع موقع تحيا مصر علي