عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها روتانا بعيد ميلادها: ربنا يرزقك على قد طيبتك

غادة عبد الرازق وابنتها
غادة عبد الرازق وابنتها

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تهنئة أبنته روتانا بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات غادة عبد الرازق عبر إنستجرام

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

وكتبت غادة عبد الرازق: كل سنة وأنتي حبيبتي وحياتي وعمري كله كل سنة وأنتي بالصحة والسلامة والعافية يارب العالمين حبيبتي ويخليكي ليا ولخديجة وجوجو وتفرحي بيهم يارب حبيبتي.

وتابعت: ويرزقكم كل حاجة حلوة في الدنيا علشان انتوا تستهلوا أكتر من كده بكتير ويرزقك على قد طيبة قلبك ونيتك الطيبة اللي زى الفل اللي عمري ما شفت زيها اللهم أمين يا رب العالمين.. كلمة بحبك قليلة عليكي بتنفسك.

تصريحات غادة عبد الرازق الأخيرة

وسبق وأن أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها وقت انفصالها، بأنها تزوجت 12 مرة، وذلك على هامش تواجدها في لبنان لتنفيذ جلسة تصوير خاصة بها.

وقالت غادة عبد الرازق: أنا بحس أنهم بيحطوا حاجات عشان يستفزوني أو يستفزوا الناس من ناحيتي لأنه العلاقة الشخصية المفروض متخشش في الفن، وأه اتضايقت بس خلاص اتعودت على كدا، وبحاول دايما اسمع من النحيادي وأخرج من الناحية التانية.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي