عاجل
الأحد 24 سبتمبر 2023 الموافق 09 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدم الإكتراث بأي مبررات قدمتها.. أول تعليق من مصطفى كامل بعد منع سارة زكريا من الغناء

سارة زكريا _ أرشيفية
سارة زكريا _ أرشيفية

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية منع الفنانة سارة زكريا من الغناء داخل مصر، رغم اعتذارها عما بدر منها من ألفاظ بذيئة على المسرح.

تحيا مصر يرصد كواليس منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر.

كواليس منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من داخل النقابه العامه الآن التحقيق مع ساره الزكريا، وبناءاً علي ماورد بالڤيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الأداب العامه والأعراف والتقاليد، وأنحرفت إنحرافاً أخلاقياً لا علاقة له بالفنون.. قررنا عدم الإكتراث بأي مبررات قدمتها ورغم تقديمها الإعتذار الرسمي وبعد مشاورة الشئون القانونيه ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقيه منع ساره الزكريا من الغناء داخل مصر.

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيس 

وسبق وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك بعد الغاء حفل ترافيس: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

تصريحات مصطفى كامل 

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

إلغاء حفل ترافيس سكوت 
وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي