عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توني ماهر: بجسد شخصية هيثم في فيلم عنب.. وانتظروا دور مختلف

توني ماهر - رشا الظنحاني
توني ماهر - رشا الظنحاني

أعرب الفنان توني ماهر، عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل فيلم "عنب" والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور وسوف تبدأ تصوير العمل خلال هذا الشهر الجاري بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة توني ماهر في فيلم عنب

توني ماهر في فيلم عنب

وأضاف توني، أنه يجسد دور "هيثم" وهو مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل وانه يلعب دور كوميدي وسيكون مفاجأة ضمن أحداث الفيلم وانه متفائل بهذه التجربة.

فيلم "عنب"  بطولة جماعية ويضم بجانب نور قدري الفنان اسلام ابراهيم، ، الفنان محمود الليثي، الفنان توني ماهر، وسيتم الكشف عن مفاجأة سيتم اعلانها قريبا وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

انضمام نور قدري ومحمود الليثي لفيلم عنب

وسبق وأن تعاقدت المنتجة رشا الظنخاني، مع الفنان محمود الليثي والفنانة نور قدري والفنان توني ماهر علي فيلم عنب  والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع

ولفتت المنتجة رشا الظنحاني، إلى أنها سعيدة بهذا العمل ويعتبر العمل الأول الذي يجمع جميع نجوم برنامج "SNLبالعربي" وسيكون مفاجأة للجمهور وسيتم إعلان مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم عنب بيومي فؤاد، ايتن عامر، اسلام ابراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، نور قدري وجاري إمضاء عدد آخر من نجوم الفن، إخراج أحمد نور، إنتاج الرشا برودكشن، والفيلم قصة امين جمال وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومستشار إعلامي للفيلم يارا أحمد.

توني ماهر يرزق بمولودته نور

وعلى صعيد آخر، أعلن الفنان الشاب توني ماهر عن رزقه بـ مولودة جديدة أسماها نور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربا عن سعادته بهذا الحدث.

ونشر توني ماهر صورته إلى جانب طفلته عبر موقع انستجرام، وعلق عليها: وَقَالَ اللهُ: «لِيَكُنْ نُورٌ»، فَكَانَ نُورٌ . نور توني ماهر وصلت بالسلامة.

ويذكر، أن أخر أعمال توني ماهر مشاركته في مسلسل “شغل في العالي”، والذي عرض في رمضان 2022 فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي