عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر ميلان يمطر شباك فيورنتينا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

فريق إنتر ميلان
فريق إنتر ميلان

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا هامًا على فريق فيورنتينا، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس تورام الهدف الأول لفريق إنتر ميلان الإيطالي أمام فيورنتينا في الدقيقة 24 من عمر المباراة بعد صناعة من فيديريكو ديماركو، وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأضاف هاكان كالانوجلو الهدف الثالث لصالح الإنتر من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع لفريق الإنتر بعد صناعة من كوادرادو في الدقيقة 73 من عمر المباراة. 

وواصل إنتر ميلان انتصاراته في النسخة الحالية من الكالتشيو، بعدما حقق الفوز مؤخرا على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا" فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي.

وحقق إنتر ميلان انتصارا صعبا على نظيره مونزا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في بداية موسمه بمُسابقة الدوري الإيطالي.

دياز: اللعب في الدوري الإيطالي ساعدني كثيرًا.. وريال مدريد النادي الأفضل بالعالم

تحدث اللاعب الدولي الإسباني براهيم دياز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد والمعار إلى ميلان الإيطالي، على أن المواسم الثلاثة التي قضاهم مع ريال مدريد ساعدوه على النضج أكثر كلاعب داخل وخارج الملعب، إذ عاد دياز إلى ريال مدريد بعد فترة إعارة لميلان استمرت 3 مواسم متتالية.

وقد ريال مدريد اللاعب للإعلام في مؤتمر صحفي عقد اليوم وخلاله تم الكشف عن حصوله على رقم 21 مع الفريق وهو رقم رودريجو الذي سيحصل على رقم 11 في الموسم الجديد.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي: "رحيل بنزيمة وأسينسيو؟ الحقيقة هي أنهمما لاعبان كبيران وهذا سيضع مزيد من الضغط ولكن هذا ريال مدريد ويجب عليك دائما أن تقدم أفضل لأنك تمثل النادي الأفضل في العالم".

واستمر دياز: "السنوات الثلاثة في ميلان ساعدتني ونضجت كثيرا داخل الملعب وخارجه وسنرى براهيم الذي يأتي بالكثير من الرغبة للنجاح في ريال مدريد ولهذا عدت".

وتابع دياز: "أنا محظوظ لأنني ألعب بكلا القدمين وهذا يعطيني ميزة إضافية وأحب أن ألعب في المراكز الثلاثة الهجومية، عندما أتيت إلى ريال مدريد في البداية كنت طفلا ولكن الآن لعبت مباريات أكثر في دوري أبطال أوروبا وهذا يضيف إلى نضجي كشخصية".

تابع موقع تحيا مصر علي