عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفع عقد الشناوي إلى 17 مليون جنيه بعد السوبر الإفريقي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تفاصيل تعديل عقد حارس مرمى الفريق الأول محمد الشناوي ، بعد مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها 15 سبتمبر الجاري .

الأهلي يقرر تعديل عقد محمد الشناوي بعد مباراة السوبر 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"استقر مسؤولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة بعد رفض العديد من العروض الخليجية التي وصلته مؤخراً".

وأضاف : " اتفقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على تعديل وتمديد عقده عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في السعودية وزيادة الراتب السنوي له في الفترة القادمة ليصل إلى 17 مليون جنيه في الموسم الواحد".

بيرسي تاو يطير إلى دولة جنوب إفريقيا 

غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا اليوم الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم شارلوت الأمريكي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من ملف المهاجم الأجنبي قبل بداية الموسم الجديد والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو " على قناة "TeN" :"حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع الغاني باتريك إجيميانج مهاجم فريق شارلوت الأمريكي.

وأضاف : "لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب أو إدارة فريقه خلال الفترة الماضية".

وتابع: "الحديث عن وجود مفاوضات مع الأهلي مع مهاجم شارلوت الأمريكي، ربما محاولة من جانب وكيل أعماله لتسويق اللاعب وربط اسمه بالقلعة الحمراء
واختتم: "تحركات الأهلي مستمرة خلال الوقت الحالي بين الخطيب وكولر، لحسم صفقة المهاجم الجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي