عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البابا تواضرس يستقبل مادلين طبر في المقر البابوي بالقاهرة

مادلين طبر والبابا
مادلين طبر والبابا تواضرس _ أرشيفية

رحب قداسه البابا تواضروس الثاني  في المقر البابوي بالقاهرة مساء أمس الأحد، بالفنانة القديرة مادلين طبر صاحبة المشوار الفني الطويل وعاشقة مصر، والتي حضرت لنوال البركة.

تحيا مصر يرصد زيارة مادلين طبر للبابا تواضروس. 

زيارة مادلين طبر للبابا تواضروس

وأشاد البابا بمشاركتها في الفيلم المسيحي «التلميذ» الذي كان تم عرضه الأول الأسبوع الماضي، وفي نهاية اللقاء قدم لها قداسته أيقونة السيدة العذراء مريم شكرًا وتكريمًا لها.

أعربت مادلين فرحتها باللقاء
على صفحاتها كتبت: اتشرفت بلقاء قداسته بابا تواضروس الثاني شخصيه روحانيه حكيمه متواضع بسيط وعميق التفكير.. يجمع من الصفات ما اهله ان يكون، حاملا لصليب هموم وتعب كل المصريين..شكرا قداسه البابا على وقتك وسماحتك وعلى ايقونه السيدة العذراء ..هديتكم المباركه.

أزمة مادلين طبر مع عائلة الزعيم

من جانبه، قالت مادلين طبر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن أزمتها مع عادل إمام: بناء على نصيحه النقيب د.اشرف ذكي انشر توضيحا معني به اسرة الزعيم... اسرة الزعيم الكرام
ان كل ما ورد مني هو تعبير ربما يكون جامحًا في حب عادل امام  وشوقي لرؤيته.

وتابعت: البعض اقتطع  كلمة لكي يهاجمني بمبالغه، لكنها رسالة حب و تقدير للزعيم وتتضمن رجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه  اسرته لكني طمعت أن أراه على المسرح مكرما.

واختتمت مادلين طبر حديثها قائلة: وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

تصريحات مادلين طبر عن الزعيم

وكانت قالت مادين طبر: كان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، تصوروا حضر هيحصل إيه؟ هانستقبله برموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين، ولكن لا يكفي لازم يحضر.

وتابعت: لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم، أنا لا أستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.

وأضافت: ورامي ابنه مبيردش خالص، طيب نطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

تابع موقع تحيا مصر علي