عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5، يبحث محبي الأعمال الإجرامية عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 بطولة أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

ويعرض المسلسل على حلقتين 5 و 6 بشكل أسبوعي يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تصريحات بطلة مسلسل سفاح الجيزة عن العمل

هذا وقالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير. 

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

ولفت أحمد فهمي إلى أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

وتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين". 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

العمل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة 

وجدير بالذكر أن المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي