عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يتعافى من الإصابة في الضامة ويشارك في تدريبات بيراميدز الجماعية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تعافى رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الأولى من معسكر الإعداد المقام حاليا في تركيا وشارك في التدريبات الجماعية وبات جاهزا تماما للمباريات المقبلة.

رمضان صبحي يتعافى من الإصابة ويشارك في تدريبات بيراميدز 

وأصيب رمضان صبحي بمزق في العضلة الضامة خلال الأيام الأولى من المعسكر وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف صباحا ومساء للتعافي من الإصابة، وغاب عن المباريات الودية الثلاثة الأولى التي خاضها الفريق في معسكره بمدينة بوردور التركية.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة بصورة طبيعية في مران الكرة كاملا اليوم لأول مرة وظهر بمستوى متميز وبات جاهزا لضربة بداية الفريق في مشواره بدوري أبطال أفريقيا ولقاء الجيش الرواندي المحدد له يوم 17 سبتمبر الجاري في دور الـ 32 من البطولة القارية بالعاصمة كيجالي.

موعد مباراة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا 

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة اللقاء يوم الأحد 17 سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كيجالي بيليه، وهو من ملاعب النجيب الصناعي.

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل.

تصريحات ممدوح عيد عن فترة إعداد بيراميدز 

أوضح أن بيراميدز بات حاليا يمتلك أكثر من فريقين جاهزين تماما لبداية الموسم الجديد ولا يوجد لاعب واحد احتياطي بالفريق والكل أساسي وعلى أعلى مستوى، والمجموعة متجانسة ومترابطة والفريق على قلب رجل واحد، وبيراميدز أنهى الموسم الماضي في مكان متميز ويسعى لأن تكون بداية الموسم الجديد أفضل بكثير والهدف واضح وهو الفوز بكل البطولات، ومع نهاية فترة الإعداد وما يتخللها من مباريات ودية، سيكون جاهزا تماما لبداية الموسم والمشوار القاري في دوري الأبطال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

أوضح أن أهم شيء حاليا هو دخول الموسم الجديد بكل ثقة وتواضع وبنوايا مخلصة وصادقة والكل هدفه واحد وهو حصد كل البطولات التي يشارك فيها الفريق وعلى رأسها بالطبع الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما لا يقلل بالطبع من باقي البطولات التي يشارك فيها النادي هذا الموسم وسيبذل الفريق قصارى جهده من أجل تحقيق كل الألقاب بكل ثقة وتواضع لله وتوكل عليه في طلب التوفيق والسداد، وبكل تواضع وثقة نحن جاهزون لكتابة التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي