عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هدفه بشباك أستون فيلا.. صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي تألقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل أهدافه المؤثرة وتمريراته الحاسمة، التي تساهم في فوز الريدز بالعديد من المباريات في مسابقة "البريميرليج".

وقد ساهم الملك المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على نظيره أستون فيلا بثلاثية نظيفة، حيث صنع الهدف الثاني وسجل الهدف الثالث، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

بعدما سجل محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول في شباك أستون فيلا بعد متابعته لرأسيه زميله نونيز، وصنع الهدف الثاني للريدز، يواصل سلسلة التسجيل وصناعة الأهداف خلال مشاركته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أو يصنع أهداف في 10 مباريات متتالية بالمسابقة، ويقترب من رقمه القياسي الذي حققه في موسم 2021، بصناعة وتسجيل الأهداف في 15 مباراة على التوالي.

صلاح يكتب التاريخ في "أنفيلد"

يمثل ستاد "أنفيلد" معقل ليفربول "فال خير" على الفرعون المصري محمد صلاح، حيث خاض على أرضية الملعب 11 مباراة، ساهم خلالهما بـ 14  هدفا، وكانت أبرزها بتسجيله هدفين وصنع مثلهما في شباك مانشستر سيتي خلال مواجهتمها في الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

ويتربع قائد منتخب مصر على عرش هدافي قارة إفريقيا كأكثر لاعب إفريقي يساهم بالأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث شارك في 200 هدف في مسابقة "البريميرليج".

صلاح يكسر رقم رياض محرز

أصبح محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم والدوري الإنجليزي خاصة، وإنه لم يتوقف على تسجيل الأهداف منذ تواجده داخل قلعة "أنفيلد"، حيث صنع 61 هدفا مع تشيلسي وليفربول ليتساوى مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق ، في قائمة أكثر اللاعبين في القارة السمراء صناعة للأهداف.
ويقترب الملك المصري من الانفراد بصدارة القائمة بعد رحيل النجم الجزائري إلى نادي أهلى جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي.

تابع موقع تحيا مصر علي