عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شحاتة: هناك مجاملات فى اختيار المدربين.. وهذا سر تراجع الكرة المصرية

حسن شحاتة
حسن شحاتة

أكد حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر أن الفترة المقبلة تطلب العمل بشكل كبير من جانب اتحاد الكرة لعودة المنتخب مرة أخري على الطريق الصحيح لتحقيق الإنجازات والبطولات.

تصريحات نارية لحسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك مجاملات فى إختيار المدربين واللاعبين لذلك لا يوجد إنجازات مثل الماضي، ولكن عندما يكون المجاملات غير موجوده من الممكن تواجد منتخب مصر وسط أفضل 10 منتخبات فى العالم كما حدث عام 2009 ، لأننا نملك لاعبين مميزين.

وأضاف:" أنا لا أتمني غير أنى أري أن منتخب مصر يعود مرة أخري للنجاح فى جميع البطولات، وأتمني التوفيق خلال المباراتين المقبلين للفريق أمام إثيوبيا وتونس من أجل الإطمئنان على اللاعبين قبل أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، ودائمًا ما أطلب من أى مدرب عدم المجاملات وإختيار العناصر التى ستفيد فريقك.

وأتم:" عندما كنت مدرب لمنتخب مصر كنت أختار أى لاعب يستطيع أن يفيد المنتخب لذلك حققت النجاح.

تصريحات حسن شحاتة في قناة الكأس القطرية 

أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه تعرض لظلم كبير بعد رحيله عن تدريب منتخب الفراعنة خاصة بعدما حصد مع المنتخب 3 بطولات إفريقية في إنجاز لن يتكرر في تاريخ الكرة العربية والإفريقية.

وقال حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة الكأس القطرية: «لماذا أرحل عن تدريب منتخب مصر بعد حصولي على 3 بطولات ويتم التعاقد مع مدرب أجنبي؟ تعرضت لظلم بين ومن أجل ذلك أنا مختفي وأمر بحالة نفسية سيئة».

وأضاف حسن شحاتة: «العمل كخبير فني مع الاتحاد المصري، في كل مرة يتم الحديث عن منصب ومهمة جديدة، أرحب بالعمل من أجل منتخب مصر ولكن في النهاية العروض تكون وهمية».

تابع موقع تحيا مصر علي