عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس أمناء راعي مصر: قانون التحالف سيساهم في توسيع قاعدة المستفيدين من الفئات الأولى بالرعاية

تحيا مصر

ثمن المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي وذلك بعد موافقة البرلمان على مشروع القانون.

رئيس مجلس أمناء راعي مصر يثمن تصديق الرئيس السيسي على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي

وقال رئيس مجلس أمناء راعي مصر - في بيان اليوم -  إن تصديق الرئيس السيسي على القانون يأتي إيمانا من القيادة السياسية بأهمية دور المجتمع المدني  ودوره في تحقيق التنمية ودعم الفئات الأولى بالرعاية مؤكدا أن قانون العمل الأهلي التنموي هو بمثابة نقلة نوعية في العمل المجتمعي ويساعد في تنمية المجتمع اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأشار إلى أن  المؤسسة تفتخر بالانضمام للتحالف الوطني منذ تأسيسه في مارس 2022 وسنواصل تعزيز جهود التعاون مع التحالف الوطني.

وأوضح أن القانون سيساهم في  تعميق مفهـوم التطـوع فـي العـمـل الأهلي وتنمية المجتمع وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية فضلا عن  تعزيز برامج الحماية الاجتماعية لتحقيق العدالة الاجتماعية.

مؤسسة راعي مصر: قانون العمل الأهلي التنموي نقلة نوعية في العمل المجتمعي و سيساهم في  تعميق مفهوم التطوع

ونوه بأن قانون التحالف الوطني سيساهم في تعزيز التكامل  بين جميع مؤسسات المجتمع المدني  وتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي  تقدمها  الكيانات المنضمة للتحالف مشيرا إلى أن  جميع المؤسسات أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تعمل يد واحدة في خدمة الفئات الأولى بالرعاية لرعايتهم  على كافة المستويات.

تابع موقع تحيا مصر علي