عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات سابقة.. عاطل ينهي حياة مزارع في الدقهلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الدقهلية، حيث أقدم عاطل على إنهاء حياة مزارع مستخدما سلاح أبيض بسبب خلافات بينهما.

تحيا مصر

القبض على قاتل مزارع الدقهلية

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، ملابسات واقعة مقتل مزارع ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أن الواقعة بسبب خلافات بين المتهم والمجني عليه، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بـ آلة حادة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة مزارع - مقيم بدائرة المركز إثر إصابته بجروح طعنية بـ آلة حادة متفرقة بالجسم.

التحريات: خناقة بسبب خلافات سابقة

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز، وشكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف الملابسات وضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الدقهلية من ضبطه، وبمواجهته إعترف أمام أجهزة أمن الدقهلية بإرتكاب الواقعة وقرر المتهم أنه نظراً لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه فقام بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار، حتى تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية في الدقهلية.

حبس المتهم بقتل مزارع الدقهلية

وأرشد المتهم أمام أجهزة أمن الدقهلية عن الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وصرحت النيابة العامة في الدقهلية بدفن جثمان المجني عليه المزارع، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث في الدقهلية حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي