عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتايجر.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار الجمهور والمتابعين لها، بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر إنستجرام

وظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي مرتدية "جامبسوت" تايجر، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بالإطلالة.

تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

وسبق وأن انتقد الناقد الفني طارق الشناوي دور الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس، الذي تم عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الماضية والتي تجسد خلاله شخصية “بنت البلد”.

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”.

وتابع حديثه: هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض.

أخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي حققت نجاحًا كبيرًا بأغنية فيلم رمسيس باريس ” في عيد الفطر الماضي، وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس”  فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وشارك في بطولته بجانب هيفاء عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم:  محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي