عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إشبيلية يعلن عودة راموس إلى صفوف الفريق في صفقة إنتقال حر

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أعلن نادي إشبيلية الإسباني منذ قليل، التعاقد رسميًا مع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، وعودته للفريق الأندلسي مرة أخرى في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إشبيلية يعلن التعاقد مع راموس 

وأعلن نادي إشبيلية في بيانه الرسمي التعاقد مع راموس وكتب في البيان: "توصل نادي إشبيلية وسيرجيو راموس إلى اتفاق من أجل إنضمامه لصفوف الفريق".

وأضاف: "يعود المدافع إلى فريقه بعد عقدين تقريبًا من مغادرته، بعمر 19 عامًا فقط، إلى ريال مدريد".

وكان راموس، الذي أصبح لاعبا حرا فى 30 يونيو الماضي بعد الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان، وصل إلى إشبيلية صباح اليوم، الاثنين، للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقده الذي يربطه بالنادي لموسم واحد.

ورحل الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قضاء موسمين داخل ملعب حديقة الأمراء، معقل نادى العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه فى صفقة مجانية من ريال مدريد بعد انتهاء عقده فى صيف 2021.

محاولات اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وقد كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب وافق على رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة، لكن بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري، على أن يكون متواجدًا ضمن صفوف "العميد" بداية من موسم 2024/2025.

وجاءت موافقة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على رحيل محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، بعد العديد من الضغوطات والعروض المالية الضخمة للفرعون المصري، بجانب صعوبة تعويض صلاح خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب شدد على إدارة الريدز بضرورة تواجد محمد صلاح بقميص ليفربول هذا الموسم، على أن يخوض تجربة جديدة للاعب في قارة آسيا بداية من الموسم المقبل عبر بوابة اتحاد جدة السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي