عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور: نفسي أتعاون مع والدي في عمل فني واطلع فيه مراته

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أمنيتها بالتعاون مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور في عمل فني جديد، بعد تعاونهما الأخير في مسلسل رشيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ريهام عبد الغفور ووالدها

ريهام عبد الغفور ووالدها

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي: “أتمنى أطلع مراته في عمل فني ولا يبقى صعب”.

ومن جانبه، أعرب الفنان أشرف عبد الغفور عن سعادته بموهبة ابنته وأعمالها الفنية، فقال: أنا معجب بريهام كفنانة بعيدا عن أني أبوها، ومعجب بكل الحاجات اللي بتقدمها، وأخرهم كان رشيد، اللي أنا شرفت بالمشاركة فيه.

ريهام عبد الغفور: بحب دايما أفاجئ جمهوري وربنا كرمني بأعمالي المختلفة

وسبق وأن حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وذلك للكشف عن تفاصيل نجاحاتها في مسلسل الأصلي وبعض الأسرار في حياتها الشخصية.

قالت ريهام عبد الغفور خلال البرنامج: “فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة”.

وتابعت متحدثة عن وقت خروجها من دور الفتاة البريئة الهادئة: “من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية”.

ريهام عبد الغفور وجدل تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه أثير الجدل في الأيام الماضية حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، مشيرين إلى قائمة المسلسلات التي أطلقتها هذا العام وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وعلقت ريهام عبد الغفور على هذا الجدل، فقالت: “ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي