عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب ينعي  سامي مهران

المستشار أحمد مناع
المستشار أحمد مناع

نعى المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب، المغفور له بإذن الله المستشار سامي مهران الأمين العام الأسبق لمجلس الشعب الذي وافته المنية اليوم. 

تحيا مصر

وتقدم المستشار أحمد مناع بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح ‏جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، المغفور له بإذن الله المستشار سامي مهران الأمين العام الأسبق لمجلس الشعب ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

عزاء المستشار سامي مهران، الأمين العام لمجلس الشعب الأسبق

يُقام عزاء المستشار سامي مهران، الأمين العام لمجلس الشعب الأسبق، مساء يوم الأربعاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايدن.

مهران شعل منصب الأمين العام لمجلس النواب لمدة استمرت قرابة ربع قرن

مهران شعل منصب الأمين العام لمجلس النواب لمدة استمرت قرابة ربع قرن، حيث عاصر ثلاثة رؤساء لمجلس الشعب وهم رفعت المحجوب، أحمد فتحي سرور، ومحمد سعد الكتاتني، في مجلس الشعب الذي جاء أعقاب ثورة 25 يناير.

المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب ينعي   سامي مهران

وقال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب أنه بعد فترة عناء مع المرض رحل عن دنيانا المستشار سامي مهران الأمين العام الأسبق لـ"مجلس الشعب".. كان الراحل الكريم واحدا من أعمدة البرلمان علي مدى عدة دورات برلمانية ، كان يعمل صباح مساء ، لايكل ولايمل ، وكان فقيها في عمل البرلمان وشؤونه المختلفة ، وكان ملجأ لـ"لنواب" في مشاكلهم وأزماتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي