عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصص حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية.. شيرين رضا تروج لـ حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

شيرين رضا
شيرين رضا

روجت الفنانة شيرين رضا لـ أحدث أعمالها الفنية والتي أتت بعنوان لو بعد حين وهي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل والذي من المقرر طرحه قريبا على شاشة التلفيزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

حكاية لو بعد حين لـ شيرين رضا

ونشرت شيرين رضا صورة البوستر الرسمي لـ حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وعلقت عليها: قريباً .. قصة لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية.

بوستر لو بعد حين

تفاصيل حكاية حدث بالفعل لـ شيرين رضا

ويشارك في حكاية "لو بعد حين" كلا من النجوم دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمب تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويتناول مسلسل "حدث بالفعل" العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

أخر أعمال شيرين رضا

يذكر، أن أخر أعمال شيرين رضا مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد إلى جانب الفنان صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي