عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تحسم الجدل حول خلافها مع محمد رمضان بسبب ع الزيرو

نيللي كريم ومحمد
نيللي كريم ومحمد رمضان

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة خلافها مع الفنان محمد رمضان بعد تعاونهم سويا في فيلم ع الزيرو، وذلك بعدما تردد أنباء تفيد بذلك بسبب امتناعها عن حضور العرض الخاص للعمل في مصر وعدد من الدول العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة خلاف نيللي كريم ومحمد رمضان بسبب ع الزيرو

نيللي كريم تشيد بمحمد رمضان

وقالت نيللي كريم خلال البرومو التشويقي لحلقتها في برنامج الراديو بيضحك، والمذاع على راديو 9090: محمد رمضان ممثل هايل ولذيذ ومجتهد جدا، لتؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهم وأنه أحبته على مستوى العمل وأشادت بموهبته الكبيرة.

وتحدث نيللي كريم أيضا خلال البرومو عن علاقتها بالفنان كريم عبد العزيز والذي تعاونت معه في فيلم الفيل الازرق 3، حيث قالت: كريم حبيبي من زمان بس مبشفهوش غير في الإعلانات بس.

نيللي كريم ومحمد رمضان في فيلم ع الزيرو

يذكر، أنه تعاونت نيللي كريم مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، والذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

نيللي كريم وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

من ناحية اخرى، تنتظر الفنانة نيللي كريم خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي وذلك بداية من يوم 13 سبتمبر المقبل، على أنه يكون عرضه في السينمات العربية بداية من يوم   21 من نفس الشهر، ويعد العمل من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي