عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد الكدواني: بستشير ابني يوسف ورأيه بيهمني.. ومش قادر اتخيل أن ممكن بنتي تتجوز

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تحدث الفنان ماجد الكدواني عن يوم حفل زفاف نجله يوسف، ورأيه في ردود فعل الجمهور على مساندة زملائه له.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماجد الكدواني

حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

وقال ماجد الكدواني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة: أحلى حاجة فرحت قلبي اليوم دا كلمة اتقالت على لسان الكل فيه محبة وفيه حب حقيقي، فعلا مكناش عاملين حسابنا على حاجة، وأنا مش بغصب على حد، اللي عايز يجي أهلا، واللي مش عايز مش بضغط عليه.

وتابع: واتفاجئت بكمية المقاطع اللي نزلت لكريم عبدالعزيز ورامي إمام ونيللي كريم وهاني رمزي، ومن نعم ربنا أن يكون حواليك ناس بتحبك من قلبها، وكريم عبد العزيز كان بيقولي دا فرح ابني.

وسبق وأن أشعل النجم كريم عبد العزيز حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني الذي أُقيم يوم الجمعة الموافق 26 مايو، وذلك من خلال عزفه على الدف.

ماجد الكدواني وأبنائه

وعن علاقته بأبنائه قال ماجد الكدواني: أنا عاطفي شوية، وعيالي هما ثمرة الحياة، وثمرة الحياة غالية، وهما هدايا، وإحساسي اتجاههم ميتوصفش لكنه إحساس غالي أوي.

وتابع: يوسف صاحبي ومن يومه مسئول وتطورت العلاقة بينا لأني بستشيره وباخد رأيه، وبيهمني رأيه، وخروجه من البيت كان جرح صعب وتقيل عليا، ومش قادر اتخيل أن ساندرا بنتي فيه راجل تاني هياخدها مني.

ماجد الكدواني وأعماله الفنية

وكان قد تألق ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي 2 الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

تابع موقع تحيا مصر علي