عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار ماجد الكدواني من البكاء ببرنامج صاحبة السعادة لهذا السبب| تفاصيل

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل الفنان ماجد الكدواني مساء الإثنين ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء بكاء ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة

وفي إحدى فقرات الحلقة انهار ماجد الكدواني من البكاء بشدة بعد أن تفاجئ بدخول ابنته ساندرا إلى استديو التصوير وهي تغني أغنية بنت أبويا، مما جعله يتأثر وانهمرت دموعه على الفور من المفاجأة.

حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

وتحدث الفنان ماجد الكدواني عن يوم حفل زفاف نجله يوسف، ورأيه في ردود فعل الجمهور على مساندة زملائه له.

وقال ماجد الكدواني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة: أحلى حاجة فرحت قلبي اليوم دا كلمة اتقالت على لسان الكل فيه محبة وفيه حب حقيقي، فعلا مكناش عاملين حسابنا على حاجة، وأنا مش بغصب على حد، اللي عايز يجي أهلا، واللي مش عايز مش بضغط عليه.

وتابع: واتفاجئت بكمية المقاطع اللي نزلت لكريم عبدالعزيز ورامي إمام ونيللي كريم وهاني رمزي، ومن نعم ربنا أن يكون حواليك ناس بتحبك من قلبها، وكريم عبد العزيز كان بيقولي دا فرح ابني.

ماجد الكدواني في السينما

كما طرح مؤخرًا لـ ماجد الكدواني في السينمات المصرية والعربية فيلم فضل ونعمة، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تصريحات ماجد الكدواني عن موضوع عائلي

وسبق وأن كشف الفنان ماجد الكدواني عن كواليس مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر.

وقال الكدواني: مكنش هدفنا إبراز الوجع ولا نشحت مشاعر لكن الوصول للشجن من خلال الرسائل الإنسانية.

وعن سؤال عمرو أديب: ازاي موضوع عائلي قدر يبقى فيه ألم وكوميديا مع بعض؟ رد الكدواني: البركة في أستاذ أحمد الجندي هو اللي قدر يظبط الميزان الحساس ده.

تابع موقع تحيا مصر علي